رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عامر يكذب مسئولي الجبلاية.. ويؤكد لا إصابات بكورونا "صورة"

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 03:22 م
فرج عامر
فرج عامر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، حقيقة تعرض أحد العاملين داخل النادي السكندري للإصابة بفيروس كورونا، بعد إجراء المسحة الأولى، في إطار خطة الدولة لعودة النشاط الرياضي مجددا في مصر، خلال الفترة المقبلة.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": جميع المسحات التي تم إجراءها لأفراد ناديه جاءت خالية من كورونا.

وأضاف: "لم تظهر أي حالة إصابة بفيروس كورونا في جميع المسحات التي آجراها اتحاد كرة القدم للاعبين والمدربين والإداريين والعمال في نادي سموحة، وأي معلومات غير ذلك مغلوطة وغير صحيحة".


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي وجود ست إصابات بوباء كورونا بين أندية الدوري الممتاز، حيث شملت كل من سموحة والاتحاد السكندري، وإنبي والمقاولون العرب وهو ما نفى فرج عامر.

وكان اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنهى الجدل رسميا، على مصير مسابقة الدوري الممتاز، حيث أكد في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، عودة واستئناف كافة المسابقات الرياضية والأنشطة، بما في ذلك منافسات كرة القدم وتحديدا مسابقتي الدوري وكأس مصر، خلال الفترة المقبلة، بعد رفض نادي الزمالك استكمال الموسم الحالي والمطالبة بإلغائه.

 

ads
ads