رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أسوان يكشف كواليس جلسة الجبلاية مع مدربي الأندية

أحمد كشري
أحمد كشري

كشف أحمد كشري المدير الفني لنادي أسوان، عن كواليس جلسة مدربين الأندية مع مسئولي اللجنة الخماسية للجبلاية منذ قليل.

وقال كشري في تصريحات إذاعية:" الجلسة شهدت الكثير من المقترحات بشأن كيفية إقامة مباريات الدوري حالة استئنافه، حيث تم الاتفاق على إقامة المباريات على مدار كل 3 أيام وربما كل 48 ساعة".

وأضاف:" بالنسبة لي كان هذا المقترح صعبًا خاصة لأنني أكثر الفرق المتضررة نظرًا لبُعد المسافة والسفر، مشيرا إلى طلب بعض الأندية تأجيل عودة الدوري إلى منتصف شهر أغسطس المقبل".

وواصل مدرب ممثل الصعيد:" هناك اقتراح من داخل نادي أسوان بالإقامة في القاهرة طوال فترة مباريات الدوري إذا لم يتم التوصل لحل آخر".

واستطرد:" حمادة صدقي مدرب سموحة أبلغ مسئولي الاتحاد بضرورة مد فترة الإعداد إلى شهر ونصف، وهو ما يعني العودة إلى استكمال مباريات الدوري منتصف أغسطس القادم، حتى يتسنى للاعبين الحصول على فترة إعداد كافية".

وأختتم تصريحاته قائلا:" ملاعب بتروسبورت في القاهرة أو المكس في إسكندرية هم أفضل لنا".

ويذكر أن اللجنة الخماسية، قد عقد اجتماعًا اليوم الأربعاء مع المديرين الفنيين للأندية لمناقشة المعوقات التي تعوق المدربين لمحاولة حلها، بجانب عرض خطة العودة من الناحية الطبية والتأكيد على الإجراءات الاحترازية المقرر إتباعها.

وكان اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنهى الجدل رسميا، على مصير مسابقة الدوري الممتاز، حيث أكد في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، عودة واستئناف كافة المسابقات الرياضية والأنشطة، بما في ذلك منافسات كرة القدم وتحديدا مسابقتي الدوري وكأس مصر، خلال الفترة المقبلة، بعد رفض نادي الزمالك استكمال الموسم الحالي والمطالبة بإلغائه.