رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. صالح جمعة فى الجيم.. ومحمد محمود يواصل التأهيل

صالح جمعة
صالح جمعة

أدى صالح جمعة، جناح الأهلي، جلسة في «الجيم»، على هامش الظهور الأول لمران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء ، تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام وباقي أفراد الجهاز المعاون، استعدادًا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض صالح جمعة تدريبات في «الجيم»، فيما تم تقسيم اللاعبين إلي مجموعتين اليوم، وانطلق مران المجموعة الأولى في الثامنة والنصف صباحًا، ثم أعقبه مران المجموعة الثانية، وفق البرنامج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

واشتملت تدريبات الفريق اليوم على جانب بدني، وخاض محمد محمود وحمدي فتحي، تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج الخاص بهما، لتجهيزهما للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

أما محمد محمود، لاعب الوسط، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي.

وخاض الفريق التدريبات على مجموعتين، بدأت الأولى مرانها في الثامنة والنصف صباحًا، فيما بدأت الثانية المران في العاشرة والنصف، بعد اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية، وتم استئناف المران وفقًا للقرارات والتعليمات التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة.

وكان الجهاز الفني قد قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للمران على مرتين، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

يذكر أن المجموعة الثانية تضم كلًّا من: وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود كهربا، وشادي رضوان، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وحمدي فتحي، وجيرالدو، وأليو بادجي.

وكان الأهلي استأنف تدريباته اليوم الأربعاء بملعب التتش بعد فترة طويلة من الغياب بسبب انتشار فيروس كورونا، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.