رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليونيل ميسي يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا ويدخل تاريخ برشلونة (فيديو)

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، تحقيق الأرقام القياسية في مسيرته الكروية، خاصة بعد مباراة الفريق أمام أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".


 

وحقق برشلونة فوزًا صعبًا على أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وصنع ليو ميسي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، ليسجله زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش، ويقودان الفريق نحو الفوز وخطف الثلاث نقاط.

 

وبهذا الصدد، أفادت شبكة "سكواكا"، المختصة في إحصائيات كرة القدم، فإن ميسي صنع 15 هدفًا أو أكثر خلال الموسم الحالي 2019-2020.

 

وأضافت الشبكة العالمية، أن ميسي نجح في صناعة 15 هدفًا أو أكثر ، وسجل 15 هدفًا أو أكثر في موسم واحد في الدوري الإسباني، خلال 5 مواسم مختلفة.

 

وكان هذا الهدف هو رقم 250 الذي يصنعه ميسي لزملائه في برشلونة، خلال 699 مباراة خاضها اللاعب رفقة النادي الكتالوني في مختلف البطولات.

 

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يحتفل، اليوم الأربعاء 24 يونيو، بعيد ميلاده الـ33، وكان يأمل في تحقيق إنجاز شخصي آخر، وهو الوصول إلى هدفه رقم 700 في مسيرته الكروية، سواء مع فريق برشلونة أو منتخب الأرجنتين.

 

ويُعد ليو ميسي اللاعب الأكثر تتويجًا بالألقاب رفقة برشلونة برصيد 35 لقبًا، ما بين محلي وأوروبي، كذلك فاز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم من قِبل مجلة "فرانس فوتبول"، بواقع 6 مرات، كأكثر لاعب ينالها، متفوقًا على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، الذي حصدها 5 مرات في مسيرته.