رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدوري الإسباني..تعادل سلبي بين برشلونة وأتليتك بيلباو في الشوط الأول

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي برشلونة وأتليتك بيلباو، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم" لا ليجا".

جدير بالذكر أن بطولة الدوري الإسباني قد عادت مرة أخرى للنشاط مرة أخرى منذ يوم 11 من الشهر الجاري، بعد توقف استمر أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

الشوط الأول تبادل فيه الفريقان السيطرة، فأول ثلث ساعة كانت السيطرة فيها لأتليتك بيلباو، وكان قريبًا من التسجيل عن طريق لاعبه يوناي لوبيز في الدقيقة الرابعة، لكن تسديدته تصدى لها الألماني تير شتيجن حامي عرين البارسا.

بعد ذلك استحوذ لاعبو الفريق الكتالوني على ما تبقى من دقائق في الشوط الأول، لكن دون أي تهديد حقيقي على مرمى أتليتك بيلباو، فكلها كانت تسديدات عشوائية من لويس سواريز تارة ونيلسون سيميدو تارة، حتى الأرجنتيني ليونيل ميسي سدد كرة في الدقيقة 44 كانت بعيدة للغاية عن مرمى أتليتك بيلباو، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة خلف نادي ريال مدريد المتصدر الذي يتفوق على البارسا بأفضلية المواجهات المباشرة، أما أتليتك بيلباو فيحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة.