رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على قرار مرتضى منصور في قناة الزمالك الليلة "خاص"

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 08:34 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

حسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقفه بشأن مستقبل بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي بعد قرار رئيس مجلس الوزراء اليوم والخاص بعودة الأنشطة لكل المجالات.

 

وأعلن الزمالك في وقت سابق عدم استكمال بطولة الدوري ورفض إجراء المسحة من الأساس التي حددها الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكشف مصدر لـ"الكابتن" أن الساعات الأخيرة الماضية شهدت تراجعا من جانب مرتضى منصور في قراره والموافقة على استكمال بطولة الدوري ولكن بشروط وضمانات معينة، حيث تلقى رئيس الزمالك اتصالات من بعض المقربين وأقنعوه بالتراجع عن قراره وأن الأمر خاص بقرار الدولة والرغبة في استكمال النشاط من الأساس.

 

ومن المقرر أن يظهر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مساء اليوم الثلاثاء عبر القناة الفضائية للنادي الأبيض.

 

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر قناه النادي الليلة الموقف من القرارات التي صدرت بشأن استئناف النشاط الرياضي وذلك من خلال برنامج زملكاوي".

 

يأتي ظهور مرتضى منصور من أجل الإعلان عن موقف الزمالك جراء القرارات التي تم إصدارها من جانب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بخصوص استئناف النشاط الرياضي، تماشياً مع قرارات اللجنة المختصة بإدارة الأزمات بمجلس الوزراء المصري الذي يرأسه الدكتور مصطفى مدبولي.

 

ومن المقرر أن يكون ظهور رئيس نادي الزمالك عبر البرنامج الرئيسي "زملكاوي"، الذي يقدمه حالياً نجم الزمالك السابق طارق يحيى وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ads
ads