رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميسي يبحث عن هدفه الـ 700 في مسيرته أمام بيلباو

الكابتن

يستضيف نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، نظيره نادي أتليتك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم" لا ليجا".

برشلونة يبحث عن تحقيق الفوز ولا شيء سواه اليوم أمام أتليتك بيلباو، للصعود لصدارة ترتيب الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت، بعدما خسرها الجولة الماضية لصالح ريال مدريد، الذي فاز على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، مستغلًا تعادل الفريق الكتالوني مع إشبيلية، ليتفوق عليه بأفضلية المواجهات المباشرة.

وفي ظل سعي برشلونة للاستمرار في سباق المنافسة على بطولة الدوري الإسباني، فيسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحقيق مجد شخصي في مباراة اليوم بعدما فشل في تحقيقه أمام إشبيلية في الجولة الماضية.

ميسي يبحث عن تسجيل هدفه الـ 700 في مسيرته الإحترافية، فالبرغوث الأرجنتيني وقبل يوم وحيد من بلوغه عامه الثالث والثلاثين، سجل 699 هدفًا طيلة مسيرته  بقميصي برشلونة ومنتخب الأرجنتين خلال 858 مباراة، بمعدل تهديفي بلغ 0.81 هدف في المباراة.


سجل ميسي 70 هدفًا مع المنتخب الأرجنتيني بالإضافة لـ 629 هدفًا مع الفريق الكتالوني في مختلف المسابقات.

ويتبقى لميسي 14 هدفًا لتحطيم الرقم القياسي، لأكبر عدد من الأهداف بقميص فريق وحيد، والذي يحمله الأسطورة البرازيلية بيليه، الذي سجل 643 هدفا مع فريقه سانتوس.