رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

سكاي سبورتس: يوفنتوس يحسم صفقة ضم أرثر من برشلونة ويتبقى موافقة اللاعب

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 05:38 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد حسم صفقة انتقال اللاعب البرازيلي أرثر ميلو، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، لصالحه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن نادي يوفنتوس وافق على دفع مبلغ 80 مليون لضم أرثر من صفوف نادي برشلونة، برغم إخبار اللاعب للناديين أنه لا ينوي الرحيل عن مدينة كتالونيا.

وأشارت الشبكة أن ماورسيسيو ساري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، ينوي بناء خط وسط فريقه على أرثر والاعتماد عليه كما فعل مع جورجينيو في ناديي نابولي الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

وأضافت الشبكة في تقريرها، أن نادي يوفنتوس أيضًا عرض راتبًا سنويًا على ميلو أكثر مما يتقاضاه مع فريقه الكتالوني، حيث عرض عليه مبلغ 5 مليون يورو في الموسم.

وأكدت الشبكة أنه برغم وصول الناديين لاتفاق نهائي حول قيمة الصفقة، إلا أن اللاعب يريد البقاء في برشلونة والقتال على مركزه مع النادي، وستكون مهمة الناديين في الفترة المقبلة إقناعه من أجل الرحيل صفوف نادي السيدة العجوز.

كما أشارت الشبكة إلى أن نادي برشلونة يرغب في ضم البوسني ميراليم بيانيتش من صفوف نادي يوفنتوس، والذي يطلب 70 مليون يورو للتخلي عن لاعبه، لكن نادي برشلونة لا يرى أن الفارق بين صفقة ميلو وبيانيتش 10 مليون يورو فقط، وسيحاول إقناع نادي يوفنتوس لتخفيض مطالبه المادية في الفترة المقبلة، حيث يريد برشلونة بقدر الإمكان تخفيض الرواتب وبيع لاعبيه لما يمر به من أزمة مالية.

ويلاقي نادي برشلونة اليوم نظيره نادي أتليتك بيلباو في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

الكلمات المفتاحية

ads