رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس طنطا: لو كنت صاحب القرار لألغيت الموسم الحالي

فايز عريبي
فايز عريبي

أكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا، إنه لو كان صاحب قرار عودة النشاط الرياضي من عدمه وتحديدا بطولة الدوري الممتاز، لكان اتخذ القرار بإلغاء الموسم .

وقال عريبي في تصريحات إذاعية:" أرى أنه لا يوجد أي مبرر على الإطلاق في استئناف الدوري، لأنه السرعة ستضر بالجميع، نحتاج فترة إعداد كافية للاعبين فهم ليسوا مؤهلين نفسيًا أو بدنيًا للعودة".

وأضاف:" يجب إعطاء الأندية المزيد من الوقت للإعداد للموسم الجديد وتفاديا لتلاحم المواسم مع بعض، فكرة استكمال الدوري بأي شكل لا تصب في مصلحة أحد".

وواصل رئيس طنطا:" نرغب في استكمال الدوري، ولكن لا يجب أن يتم ذلك على حساب أحد من المنظومة الرياضة سواء لاعبين أو إداريين أو مدربين".

وأتم تصريحاته قائلا:" نحتاج للدعم المادي، ولو كنت صاحب قرار لبدأت على الفور التخطيط للموسم الجديد من الآن، وقامت بإلغاء الحالي".

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن في وقت سابق، عن عودة النشاط الرياضي ومنافسات كرة القدم وتحديدا بطولة الدوري يوم 25 يوليو المقبل، بعد توقف كامل منذ منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، وهو ما قوبل بالرفض التام من معظم الأندية، حيث يصر الزمالك على إلغاء الموسم الجاري وبدء موسم جديد.

وأجرت عدة أندية المسحة الطبية للاعبيها للكشف عن كورونا على رأسها الأهلي وسموحة وبيراميدز والمصري وإنبي والاتحاد السكندري والمقاولون والإنتاج الحربي، فيما رفض نادي الزمالك خضوع لاعبيه للمسحة الطبية أو العودة للتدريبات.

ويذكر أن نادي اف سي مصر، قرر التراجع عن الانسحاب من الدوري الممتاز، وأعلن اليوم خضوع لاعبيه للمسحة الطبية في الأيام المقبلة.