رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يتقدم بشكوى رسمية إلى رابطة الدوري الإسباني ضد برشلونة

رابطة الدوري الإسباني
رابطة الدوري الإسباني

اشتدت المنافسة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني "الليجا"، خلال الموسم الحالي 2019-2020.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تقدمت بشكوى رسمية إلى رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، اعتراضًا على جدول المباريات، خاصةً للجولتين الـ33 والـ34 من المسابقة.

 

ووصفت الصحيفة الجدولة الجديدة بـ"المجاملة الواضحة للمنافس برشلونة"، مُشيرة إلى تعرض ريال مدريد للضغط في المباريات في أقل من 72 ساعة، بينما سيخوض برشلونة مباراتي الجولتين الـ33 والـ34 في غضون خمسة أيام.

 

وترى إدارة ريال مدريد أن توزيع الجدول الجديد للجولتين الـ33 والـ34 من الدوري الإسباني بمثابة "مزحة سخيفة"، إذ سيتوجب على الفريق مواجهة خيتافي، في منتصف ليل يوم الجمعة، ثم السفر إلى الإقليم الباسكي لمواجهة أتلتيك بيلباو، ظهر الأحد، أي بعد 62 ساعة فقط بمجرد انتهاء المباراة الأولى.

 

أما برشلونة، فسيستضيف أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء في "كامب نو"، وبعدها بـ118 ساعة، وتحديدًا مساء الأحد، سيحل البرسا ضيفًا على فياريال بملعب ملعب "لا سيراميكا"، في ختام الجولة الـ34، وبالتالي سيكون هناك فرصة أمام الفريق الكتالوني للاستعداد بشكل جيد للمباريات واستعادة لقب الليجا من جديد.