رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من الأهلي على إلغاء موسم اليد

الكابتن

عَلَّق رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي على قرار الاتحاد المصري لكرة اليد بإلغاء الموسم الرياضي بالكامل وشطب جميع نتائجه.

 

وقال عبد القادر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إن ناديه يمتثل لأي قرارات تصدر عن الاتحاد المصري لكرة اليد وغيره من الهيئات التي تمثل الدولة وأن النادي يدعمها فيم تراه مناسبا لمصلحة الرياضة وكافة الأندية.

 

وأكد مدير النشاط الرياضي بالأهلي  على دعم النادي للدولة في كل ما تتخذه من قرارات تستهدف السلامة العامة وأن النادي هو أول الداعمين للدولة في كل ما تتخذه من قرارات تصب في مصلحة الرياضة المصرية.

 

وحول موقف النادي المتمسك باستكمال الموسم: الجميع يعرف أن الأهلي مع استمرار النشط في كافة الألعاب, وفي اجتماع اتحاد اليد اليوم كنا النادي الوحيد الذي ينادي باستمرار النشاط رغم عدم تصدرنا جدول المسابقة ولكن الاتحاد وجميع الأندية تمسكت بالإلغاء ونحن لا نملك سوى الإذعان للقرار.

 

وحول الاستعداد للموسم المقبل قال عبد القادر أن النادي وضع خطة للتعامل مع أي قرار يصدر عن الاتحاد وأن الفريق سوف يستعد للموسم الجديد في الوقت المناسب عند تحديد انطلاقه.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد قد قرر صباح اليوم إلغاء الموسم الرياضي بالكامل وشطب جميع النتائج سواء تلك الخاصة بدوري المحترفين أو كأس مصر.