رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يشكك في تهديدات أف سي مصر الانسحاب من الدوري

إف سي مصر
إف سي مصر


تحدث حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن قرار نادي أف سي مصر الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وقال إمام في تصريحات إذاعية:" أعتقد أن المسئولين في نادي مصر لن يكونوا سببا رئيسيا في هبوط الفريق للقسم الرابع لمجرد الاعتراض فقط على استكمال الموسم من عدمه".

وأضاف:" "الحياة بدأت تعود للدوري والأندية بدأت مسحات كورونا رغم وجود رفض من الزمالك ونادي مصر الذي أعلن الانسحاب من الدوري".

وتابع نجم الزمالك الأسبق:" تهديدات نادي أف سي مصر بالانسحاب من الدوري، هي مجرد تهديدات "فشنك"، مشيرا إلى وجود صعوبة كبيرة في تنفيذها".

وأتم تصريحاته قائلا:" "لو الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2021 سيكون بمثابة طوق النجاة لإنقاذ الموسم الجديد ودفعة قوية لاستكمال مبارياته، ولكن حتى الآن لم يصدر قرار من الكاف في هذا الشأن".

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن خلال الأسبوع الماضي، عودة النشاط الرياضي ومنافسات كرة القدم مطلع أغسطس المقبل، بعد فترة طويلة من التجميد، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهو ما قوبل بالرفض التام من معظم الأندية التي تصر على إلغاء الموسم الحالي وبدء موسم جديد.

ويذكر أن نادي أف سي مصر، قد أعلن أمس الأحد، انسحابه رسميا من بطولة الدوري الممتاز والتبرع بمسحات كورونا مجانية لمن يحتاجها، بعد قرار المسئولين عودة النشاط الرياضي.