رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر شوقي: رمضان صبحي لازال لاعبًا في الأهلي

الكابتن

قال نادر شوقي، المسئول عن الشركة لإدارة الجونة، إن نادي الجونة بدأ في عمل المسحة الأولي للاعبين الأفارقة مع بعض اللاعبين المتواجدة في الجونة وبعض أفراد الجهاز الفني.

وتابع نادر شوقي، خلال تصريحات صحفية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، سيتم عمل المسحة الأولي لباقي اللاعبين غدا، علي أن يتم عمل المسحة الثانية لجميع اللاعبين والجهاز الفني يومي الأربعاء والخميس المقبل.

وأوضح: أن مسئولي الجونة لم تتفاوض لتجديد إعارة لاعبي الأهلي حتي الآن، مشيرا، إن الجونة لم يفاوض إيهاب المباركي لاعب الترجي التونسي.

وأشار: إن موقف رمضان صبحي حتي الآن لم يحسم من أجل عودته مرة ثانية للدوري الإنجليزي أو بقائه مع الأهلي، لعدم وضوح الرؤية لعودة النشاط الرياضي.

وتابع: لا توجد أزمة بشأن تمديد عقد إعارة رمضان صبحي مع الأهلي، مشيرا أن مسئولي الأهلي فضلوا الانتظار لحين معرفة موعد بداية ونهاية الدوري للتفاوض مع النادي الإنجليزي.

وأردف: أن قرار عودة أكرة توفيق لصفوف الأهلي أمر طبيعي خاصة في ظل تألق اللاعب مع الجونة، خاصة أنه أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.

وأوضح: إن محمد محمود أصبح جاهز للمشاركة في التدريبات مع الأهلي بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالرباص الصليبي، مضيفا، إن الحديث عن محمد محمود كلام فارغ.

وأختتم: صفقة طاهر محمد طاهر ليس لها علاقة ببقاء رمضان صبحي مع الأهلي.