رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب طائرة الزمالك لـ «الكابتن» : نرفض التسرع في عودة النشاط ..وأنهينا عدة صفقات لتدعيم الفريق

فريق طائرة الزمالك
فريق طائرة الزمالك


أكد حسام عبد العزيز المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك صعوبة عودة منافسات دوري الكرة الطائرة في الفترة المقبلة مضيفًا أن أي فريق يحتاج لفترة إعداد 3 أشهر على الأقل للعودة للمباريات.

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ «الكابتن» جلسة اتحاد الطائرة مع الأندية اليوم الأحد كانت مثمرة وتم مناقشة عدد من المقترحات، والجميع اتفق على عدم التسرع في عودة النشاط الرياضي .

وتابع :  قبل عودة النشاط يجب أن أعرف الإمكانيات المتاحة لدي و القواعد التي سنسير عليها، أعتقد أن أقل فترة إعداد للاعبين هي 3 أشهر ، أي نعود للمنافسات ابتداء من شهر أكتوبر المقبل، أهم شىء هو سلامة اللاعبين و الأجهزة الفنية، ماذا سنفعل إذا تعرض لاعبا للإصابة بكورونا ، بالتأكيد سيدخل الفريق بأكمله العزل فهل سيعتبرني اتحاد الطائرة منسحبًا ويطبق علىً اللائحة؟.

 وواصل مدرب الزمالك تصريحاته " أرى أنه لا داعي للاستعجال، نمر بظرف تاريخي و كل يوم يوجد مستجدات وتجارب ،لكن لا يمكننا التجربة في صحة اللاعبين و سلامتهم".

 وعن صفقات الزمالك استعدادا للموسم الجديد أوضح عبد العزيز : نعمل على تدعيم الفريق في المراكز التي بها عجز، حيث كان لدينا بعد النواقص و أتممنا بعض الصفقات رسميا لكن سنفصح عنها في الوقت المناسب.

وكان اتحاد الطائرة قد عقد اجتماعا اليوم لمناقشة مقترحات المديرين الفنيين بشأن عودة النشاط الرياضي.