رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندري والإسماعيلي ينافسان الوداد على ضم باسم مرسي

باسم مرسي
باسم مرسي


دخل كلا من الاتحاد السكندي والإسماعيلي فى مفاوضات جادة مع ميدو حزين وكيل أعمأل اللاعب باسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي، لاستطلاع رغبة اللاعب لارتداء قمصان هذه الفرق بداية من الموسم المقبل.

وكان "الكابتن" قد أكد منذ حوالي شهر وجود رغبة لدي النادي الإسماعيلي للحصول على خدمات باسم مرسي نظرا لوجود أزمة فى مركز المهاجم الصريح لدي الدراويش بدت واضحة فى الموسم الجاري.

وجاء تعثر مفاوصات الإسماعيلي فى تجديد تعاقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة إضافية، ليجعل الدراويش يكثفون مفاوضاتهم لضم مرسي من صفوف الإنتاج الحربي.

على الجانب الأخر، وفي ظل سياسة التدعيم التي يسعي لها محمد مصلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، وبعد إعلان تجديد التعاقد مع المدرب طلعت يوسف لعام إضافي، يسعي سيد البلد للظفر بخدمات باسم مرسي، بعدما نجح اللاعب فى لفت الأنظار بقوة فى الموسم الحاري مع الإنتاج الحربي.

و كان بعض وكلاء اللاعبين قد عرضوا فى الانتقالات الصيفية الماضية، على نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع باسم مرسي، إلا أن بعد التشاور مع الجهاز الفني، استقر أصحاب القرار بزعيم الثغر، على عدم التعاقد مع مرسي على خلفية أزماته المتكررة بقميص الزمالك والمنتخب الوطني.

وفجر بالأمس ميدو حزين وكيل أعمال باسم مرسي، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده على وجودة رغبة لدي نادي الوداد البيضاوي فى التعاقد مع باسم مرسي، بداية من الموسم المقبل، على الرغم أن اللاعب يتبقي له موسم أخر فى تعاقده مع فريق الإنتاج.

يذكر أن باسم مرسي قرر الخروج من الإنتاج الحربي فى الإنتقالات الحالية، ولكن مازال اختيار الفريق الذي سينتقل إليه محل دراسته.