رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: العين الإماراتي يخطط لضم نجم ريفر بلات السابق ويقترب من ضم مدافع برازيلي

جونزالو بيتي
جونزالو بيتي


كشفت تقارير صحفية إماراتية، أن إدارة نادي العين الإماراتي، تخطط لضم عدد من اللاعبين الأجانب، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن الأرجنتيني جونزالو بيتي جونزاليس، قائمة المرشحين للانضمام إلى العين خلال «الميركاتو الصيفي».

ويلعب بيتي جونزاليس، في مركز صانع الألعاب، وسبق له اللعب في ريفر بلات من 2015 إلى 2019، قبل أن ينتقل إلى أتلانتا الأميركي، عقب مونديال الأندية في أبوظبي 2018، إلى جانب مشاركته في مباراة مع منتخب «التانجو» عام 2018.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "الزعيم" يستهدف ضم الإيطالي دانييل فيردي لاعب أيك أثينا اليوناني، في ظل بحث العين عن صانع ألعاب أو جناح أجنبي.

ومن جانبها، كشفت صحيفة الاتحاد، أن العين يضع اللمسات الأخيرة، تمهيداً لإتمام إجراءات ضم الظهير الأيسر البرازيلي إيرك، وقيده في فئة «المقيم»، ويبلغ 19 عاماً، ويعتبر من المواهب الشابة مع إنترناسيونال.

وأكدت الصحيفة، أن الفريق العيناوي، أبدى رغبته في أكثر من مناسبة، في ضم لاعب «مقيم» يشغل مركز الظهير لتعزيز خيارات التشكيلة الأساسية، بحسب الرؤية الفنية للمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مع مواصلة الجهود لضم جناح، ليكون بديلاً للمجري جوجاك في قائمة الموسم المقبل، مع استمرار التوجولي لابا والياباني شيوتاني، وانتظار عودة الكازاخي إسلام خان من بلاده، لبحث صيغة بقائه في الفريق، أو دراسة خيارات أخرى.