رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلي يكشف لـ «الكابتن» أسباب غياب ثلاثي الفريق عن المسحة

وليد سليمان
وليد سليمان

كشف خالد محمود طبيب النادي الأهلي، حقيقة غياب ثلاثي الفريق شريف إكرامي، حسام عاشور ورمضان صبحي عن المسحة الأولى للاعبي الفريق استعدادًا لعودة الدوري.

وقال خالد في تصريحات خاصة لـ "الكابتن"، أن غياب الثلاثي عن المسح ليست لأسباب طبية.

وقال سيد عبدالحفيظ،  إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة والصحة، وإجراء مسحة طبية اليوم «الأحد» لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين بفريق الكرة للاطمئنان على سلامة الجميع قبل انطلاق التدريبات والاستعداد لعودة الدوري الممتاز.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

وقام الجهاز الإداري اليوم بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

وجرت خلال الساعات الماضية اتصالات تنسيقية بين أفراد الجهاز الفني، للترتيب لعودة الفريق إلى التدريبات ووضع البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة