رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابته.. شكوك حول مشاركة فرانكي دي يونج في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

إصابة فرانكي دي يونج
إصابة فرانكي دي يونج

بعد تأكد إصابة الشاب الهولندي فرانكي دي يونج، نجم برشلونة، في عضلة الساق اليمنى، باتت الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركته في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

وكان النادي الكتالوني قد أصدر بيانًا رسميًا، منذ قليل، أعلن خلاله إصابة دي يونج في عضلة الساق اليمنى، وبالتالي غيابه عن مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو، التي ستُقام على ملعب "كامب نو"، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

 

ولكن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أشارت إلى احتمالية غياب دي يونج عن مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، والتي تُعد من أصعب المواجهات المتبقية بالنسبة للبرسا.

 

وأوضحت الصحيفة أن إصابة دي يونج ستحتاج إلى عدة أسابيع وقد تصل إلى شهر كامل حتى يتعافى منها، الأمر الذي يُهدد مشاركته أمام أتلتيكو مدريد.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط فقط، وذلك بعدما وقع البلوجرانا في فخ التعادل مع إشبيلية.

 

ولكن ريال مدريد يستعد لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، وفي حال فوز النادي الملكي في مباراة اليوم، فإنه سيخطف الصدارة من برشلونة بفارق الأهداف فقط.