رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيل تشاتيتش.. فشل مفاوضات بيراميدز مع هداف الدوري الكرواتي

الكابتن

فشلت مفاوضات نادي بيراميدز لضم أنتونيو كولاج مهاجم ريبيك الكرواتي، بعدما انتهت العلاقة بين الفريق السماوي والكرواتي أنتي تشاتيتش مدرب الفريق، والذي كان يقود المفاوضات لضم اللاعب.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن نادي بيراميدز تواصل بالفعل مع ريجيز دورن وكيل أعمال أنتونيو كولاج، منذ قرابة الشهر ونصف للحصول على خدمات المهاجم الكرواتي للعب فى صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

 

 

كولاج كان ضمن أهداف تشاتيتش لتدعيم خط هجوم الفريق السماوي في الموسم المقبل، إلا أن رحيله عن تدريب الفريق أجهض المفاوضات نهائيا منذ قرابة الـ 3 أسابيع على حد وصف المصدر.

 

ودخل المسؤولون عن الكرة بنادي بيراميدز في مفاوضات مع أكثر من مدرب لخلافة تشاتيتش إلا أن ضيق الوقت وغموض موقف عودة الدوري، دفع المسؤولون فى بيراميدز للسير في أكثر من اتجاه لتعويض رحيل المدير الفني الكرواتي.

 

وفي السياق ذاته، تسود حالة من الغموض، حول موقف الجهاز المعاون لأنتى تشاتشيتش، والذي يتكون من المدربين المساعدين: ايميتسا سيرتيتش - أندروي فيرنشينا، مدرب حراس المرمى: دراجو كونديتش، مدرب عام محمود فتح الله، مدرب مساعد: عمرو مختار، مدرب اللياقة البدنية: ليونارد صوفينا، محلل الأداء يوزو تاديتش.