رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالأهلى: طاهر محمد طاهر ليس بديلًا لرمضان صبحى

الكابتن

علم "الكابتن"، أن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر، جناح نادي المقاولون العرب لصفوف النادي الأهلي، لن تكون لتعويض رحيل رمضان صبحي المعار من صفوف نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي كما يدعي البعض.

وتنتهي إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي بنهاية هذا الموسم، ليعود لناديه الإنجليزي بعد ذلك، في حال عدم التوصل لاتفاق حول شراء اللاعب بصفة نهائية من هدرسفيلد.

وقال مصدر مطلع في النادي الأهلي لـ"الكابتن" إن طاهر لن يكون بديلًا لرمضان صبحي أو معوضًا لرحيله كما يدعي البعض، إنما قام النادي بشراء اللاعب لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأوضح المصدر أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يرى صفقة شراء عقد رمضان صبحي بشكل نهائي هي الصفقة الأبرز والأهم، وأنه لن يتخلى عنها حتى لو نجح الفريق في ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون بصفة رسمية.

جدير بالذكر أن طاهر محمد طاهر قد وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات منذ يومين مع أمير توفيق مسئول التعاقدات بالقلعة الحمراء، كما أن اللاعب وقع أيضًا على عقد إعارة لمدة موسم تحسبًا لرفض ناديه لمبدأ بيعه بشكل نهائي.

ووقع اللاعب أيضًا على رغبة الانتقال للنادي الأهلي، وذلك لتقديمها لمسئولي نادي المقاولون، حيث تظل رغبة اللاعب الأولى والأخيرة هي اللعب للمارد الأحمر الموسم المقبل.