رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي والزمالك يهزمان الألومنيوم والمنصورة

هادي خشبة
هادي خشبة

 

يوم  20 يونيو عام 1996 التقى الأهلي مع الألومنيوم والزمالك مع المنصورة في الأسبوع الثامن والعشرين لبطولة الدوري وقبل المباراتين كان الزمالك يتصدر المسابقة برصيد 63 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي وإستمرت المنافسة الساخنة بينهما بعد الفوز على الألومنيوم والمنصورة . 

 

الأهلي يسحق الألومنيوم بخماسية

 

في ستاد القاهرة كانت مباراة الأهلي والألومنيوم التي أدارها الحكم عبد التواب بيومي وإنتهت بفوز الأهلي 5-1 وسجل حسام حسن هدفين في الدقيقتين 33 و53 وهشام حنفي هدفين في الدقيقتين 81 و86 وفيليكس أبواجي هدفا في الدقيقة 70 بينما سجل وليد حسن هدف الألومنيوم الوحيد في الدقيقة 71 .

مثل الأهلي : أحمد شوبير ومحمود أبو الدهب ومشير حنفي " رضا عبد العال " ومحمد يوسف وإبراهيم حسن وأسامة عرابي " هشام حنفي " وياسر ريان وهادي خشبة ومجدي طلبة وحسام حسن وفيليكس أبواجي " أحمد كشري " .

 

الزمالك يهزم المنصورة بثلاثية

في ستاد المنصورة حقق الزمالك فوزا كبيرا وهزم الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم جمال صدقي وسجل الأهداف أيمن منصور وعفت نصار وأحمد الكأس في الدقائق 30 و51 و89 .

مثل الزمالك : نادر السيد وأشرف قاسم ومدحت عبد الهادي ونبيل محمود وحسين عبد اللطيف وعصام مرعي وعفت نصار وإسماعيل يوسف وخالد الغندور " أحمد الكأس " وحازم إمام  " أسامة نبيه " وأيمن منصور " قاسي سعيد " .