رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى اليوم السبت 20-6-2020

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد برايتون

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة أرسنال ضد نظيره برايتون، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يحل نادي أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد برايتون على ملعب "فالمر"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت.

 

ويسعى أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، بعدما خسر أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل الجانرز في حصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لخدمات المدافع الإسباني بابلو ماري والسويسري جرانت تشاكا؛ بسبب الإصابة، بجانب البرازيلي ديفيد لويز؛ بسبب الإيقاف، والألماني مسعود أوزيل لعدم الجاهزية الفنية.

 

في المقابل، يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.