رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الشوط الثاني
0
فولهام
3
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
انتهت
2
سموحة
0
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
طلائع الجيش
1
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
انتهت
1
الانتاج الحربي
4
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
جارية
0
أسوان
0
المصري البورسعيدي

استعدادا لاستئناف الدوري.. الأهلي يجري مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري

الجمعة 19/يونيو/2020 - 06:21 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
يحيى عبد الرحمن
طباعة

شدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على ضرورة إتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة فريق الكرة الأول إلي التدريبات، من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق علي أن يعود الفريق للمران، عقب إجراء المسحة مباشرة، وذلك ضمن إجراءات الوقاية والاحترازية الخاصة بالنادي ووفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأضاف أن النادي شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة منذ إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد عودة النشاط الرياضي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال إنه حرص على عقد جلسة ظهر اليوم مع جميع العمال والموظفين في جهاز الكرة وبحضور الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، للتأكيد على الإجراءات التي سيتم اتخاذها في المرحلة المقبلة مع عودة الفريق إلي التدريبات، استعدادا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن يوم الاثنين الماضي، عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية اعتبارًا من غدٍ السبت، تمهيدًا لاستئناف مسابقات كرة القدم، وتحديدًا الدوري الممتاز، خلال شهري يوليو أو أغسطس المقبلين، وهو ما قوبل بالرفض التام من بعض الأندية مطالبين بإلغاء الموسم الحالي، والتخطيط من الآن في الإعداد للموسم الجديد.

يذكر أن مسابقة الدوري توقفت منذ منتصف مارس الماضي، لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، يليها المقاولون العرب في المركز الثاني بـ33 نقطة.

ويتمسك المسئولون في الأهلي باستئناف النسخة الحالية من الدوري المصري.

 

ads
ads