رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

تقارير تونسية.. عروض سعودية وتركية تهدد بقاء بن يوسف مع الإسماعيلي

الجمعة 19/يونيو/2020 - 04:05 م
فخرالدين بن يوسف
فخرالدين بن يوسف
يحيى عبد الرحمن
طباعة

زعمت تقارير صحفية، أن الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب النادي الإسماعيلي، استقر بصفة نهائية على الرحيل عن الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وقال بن يوسف في تصريحات صحيفة لـ"الصحافة التونسية"، أثناء تواجده على هامش معسكر نسور قرطاج، إنه يحترم عقده مع النادي الإسماعيلي.

وأشار مهاجم الفريق الأصفر إلى أنه ينتظر تحديد مصير الدوري المصري بصفة نهائية سواء بالاستمرار أو الإلغاء، من أجل استكمال الموسم مع الفريق ثم الرحيل.

وعن مواصلة مشواره مع الإسماعيلي قال إنه ينتظر عودة النشاط الكروي في مصر وعليه سيعقد جلسة مع مسؤولي الإسماعيلي من أجل مناقشتهم في العروض التي جاءت له.

وذكرت الصحيفة أن الدولي التونسي يمتلك عروضًا من السعودية وأخرى من أندية تركية، لكنه يرفض الرحيل عن الإسماعيلي إلا بعد انتهاء عقده مع الفريق احترامًا للمسئولين.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن يوم الاثنين الماضي، عن عودة الأندية للتدريبات الجماعية، اعتبارا من غدا السبت، تمهيدا لاستئناف منافسات كرة القدم وتحديدا بطولة الدوري، نهاية شهل يوليو المقبل، بعد فترة طويلة من التوقف، على خليفة جائحة كورونا والتي ضربت العالم بأكمله.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث يرفض معظم أندية الدوري استكمال الموسم طالبين بدء موسم جديد، خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة بوباء كورونا.

ads
ads