رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالمقاولون لـ"الكابتن": طاهر يرغب فى الخروج للأهلي معارا وليس نهائيا

الكابتن

فجر مصدر مسؤول داخل نادي المقاولون العرب، مفاجأة من العيار الثقيل فى كواليس مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، والتي أكد فيها أن اللاعب أبلغ إدارة ذئاب الجبل بالاتفاق مع النادي الأهلي للخروج معارًا وليس نهائيًا.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن طاهر محمد طاهر طلب من مجلس إدارة المقاولون العرب التفاوض مع النادي الأهلي لخروجه على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

وأوضح المصدر أن طاهر رغبته الأولي الأحتراف أوروبيًا، ولكنه فى الوقت الحالي لم يصله عروضًا مناسبة من الخارج، لذلك يرغب فى الخروج معارًا عبر بوابة النادي الأهلي لإثبات أحقيته فى الأحتراف أوروبيًا.

تعنت طاهر فى الانتقال إلي النادي الأهلي نهائيا، يستند فيه على صعوبة الخروج من النادي الأهلي حال تقديم موسم مميز، وتلقيه عروض من الفرق الأوروبية، بسبب تمسك الجماهير الحمراء بلاعبيها بالإضافة إلي أن سياسة إدارة النادي الأهلي تقوم على الحفاط على نجومه وليس صناعة النجم من أجل تحقيق استفادة مادية من بيعه كما يحدث فى المقاولون العرب.

إدارتي الأهلي والمقاولون العرب أعلنتا فى وقت سابق، بدأ مفاوضات انتقال طاهر إلي النادي الأهلي، وما زال نادي المقاولون العرب يبحث مطالبه للاستغناء عن طاهر ولم يعرضها على النادي الأهلي حتي الأن.

إدارة المقاولون أبلغت طاهر بوضع رغبته محل اهتمام خلال دراستهم لموقف النادي من إتمام الصفقة، وأنهم لم يبلغوا النادي الأهلي بطلباتهم حتي الأن.


وشارك طاهر مع المقاولون العرب هذا الموسم فى 5 مباريات وسجل هدف وحيد.