رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بيراميدز يفاضل بين عماد النحاس وإيهاب جلال لخلافة تشاتيتش

الخميس 18/يونيو/2020 - 03:54 م
عماد النحاس
عماد النحاس
أحمد كمال
طباعة

يتفاوض المسئولون على الكرة بنادي بيراميدز مع عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاولون العرب، وإيهاب جلال مدرب مصر للمقاصة، لقيادة الفريق السماوي خلفا للكرواتي أنتي تشاتيتش مدرب بيراميدز الحالي.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن أحد المسئولين البارزين بنادي بيراميدز قام باستطلاع رأي عماد النحاس، حول قيادة الفريق السماوي في أسرع وقت، خاصة أن الفريق تنتظره منافسات قوية سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

النحاس طلب من المسئولين فى بيراميدز منحه فرصة للتفكير في الأمر في سرية تامة، وحتي الآن لم يبلغهم بالرد عن موقفه من قيادة الفريق.

 

وعلى الجانب الآخر، ترتفع أسهم إيهاب جلال في قيادة بيراميدز على النحاس خصوصا بعدما ضربت إدارة المقاصة بعض المشاكل المادية التي حتما ستؤثر على تلبية الاحتياجات الفنية لإيهاب جلال مع المقاصة في الموسم المقبل.

 

بيراميدز يريد التفاوض مع مدير فني محلي في أسرع وقت، بعدما هرب الكرواتي أنتي تشاتيتش مسافرا إلى بلاده، لتسهيل مهمته في التعرف على اللاعبين ومن ثم النجاح في التحكم في زمام الأمور في أسرع وقت خصوصا أن الفريق تربطه منافسات قوية ومهمة سواء محليا حال استكمال الدوري العام أو إفريقيا في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ads
ads