رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير سعودية.. الاتفاق يحاول إقناع الأهلى باستمرار أزارو

الخميس 18/يونيو/2020 - 01:23 م
وليد أزارو
وليد أزارو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير سعودية بأن إدارة نادي الاتفاق بدأت التوصل رسميا مع إدارة الأهلي، من أجل تمديد عقد المهاجم المغربي وليد أزارو.

ووفقا لمصادر مقربة من صحفية "الرياضية"، فإن إدارة الاتفاق تكثف مفاوضاتها مع مسئولي الأهلي لبقاء اللاعب المغربي، حتى يتمكن من استكمال الموسم الحالي مع الفريق.

وأضافت الصحيفة السعودية أن نادي الاتفاق يمتلك بندا في عقد أزارو يمنحه حق شراء المهاجم بصفة نهائية، بعد نهاية الإعارة، لكن النادي السعودي يفضل تمديد الإعارة شهرين إضافيين بشكل مبدئي في انتظار موافقة نظيره الأهلي.

وأضافت أن إدارة الاتفاق تدرس تقديم عرض جديد للمغربي بعد نهاية الموسم الجاري، في حالة تقديمه مستويات ممتازة في الجولات المتبقية.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة أزارو للاتفاق مع نهاية يونيو الجاري، إلا أن إيقاف النشاط الرياضي وكافة المسابقات المحلية في السعودية بسبب جائحة كورونا، أجبر المسئولين على تمديد الموسم، الذي سيعود خلال أغسطس المقبل.

يذكر أن أزارو قد انضم إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة، قادمًا من الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد خروجه نهائيا من حسابات المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

ads