رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أستون فيلا يتعادل مع شيفيلد يونايتد سلبيًا بمشاركة المحمدي وتريزيجيه

الكابتن

خيم التعادل السلبي بدون أهداف، على أحداث مباراة فريقي أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، وهي المباراة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد عودته من التوقف بسبب فيروس كورونا، والمؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين.

كان الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة بين الفريقين الصاعدين هذا الموسم للدوري الممتاز، باستثناء كرة ديفيز مهاجم نادي أستون فيلا بتسديدة رأسية مرت فوق عارضة هندرسون حارس شيفيلد يونايتد في الدقيقة الحادية عشر.

وفي الدقيقة 43، طالب لاعبو شيفيلد يونايتد باحتساب هدفًا لهم، معللين تجاوز الكرة مرمى أستون فيلا، بعد اصطدام نيلاند حارس مرمى شيفيلد بزميله ديفيز، لكن الحكم رفض ذلك بعد إعلان تقنية خط المرمى عدم دخول الكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني، استمرت سلبية الأداء، ولم تسنح فرص خطيرة لأي من الفريقين، باستثناء كرة لديفيز في الدقيقة 52، تصدى لها هندرسون، ليسود التعادل في النتيجة، ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ودفع دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، بالمحترف المصري محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 71 بدلًا من أنور الغازي، ليعقبه بإدخال أحمد المحمدي بدلًا من كونسا، لكنهما لم يستطيع تحقيق الانتصار للفيلانز.

وبذلك التعادل، ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة 26 في المركز التاسع عشر، ورصيد نادي شيفيلد يونايتد 44 في المركز السادس.