رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال اجتماع الجبلاية.. الزمالك يرفض استكمال الدورى

الكابتن

رفض مسئولو نادي الزمالك استكمال مسابقة الدوري الممتاز عن الموسم الحالي، في ظل التخوفات الكبيرة من تعرض لاعبي الفريق الأبيض والفرق المنافسة للإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي تسبب في توقف النشاط الكروي أكثر من ثلاثة أشهر في كل دول العالم.

وتواجد وفد ثلاثي من نادي الزمالك اليوم بمقر اتحاد الكرة للمشاركة في اجتماع اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني في اليوم الثاني ضمن سلسلة الاجتماعات التي تم التحضير لها مسبقا.

وشارك في الوفد الثلاثي للزمالك في الاجتماع، كل من علاء مقلد وإسماعيل يوسف وشريف إسلام، كمندوبين عن نادي الزمالك المكلفين بعرض وجهة نظر الزمالك في هذه الجلسة.

ويعقد مسئولو اتحاد الكرة حاليا اجتماع مع عدد من رؤساء أندية الدوري الممتاز على رأسها نادي الزمالك، بالإضافة لعدد من أندية القسم الثاني لمناقشة العديد من وجهات النظر بشأن بعض الأمور التي تخص استئناف النشاط الكروي خلال العام الجاري وكذلك بنود اللائحة الجديدة للجبلاية تمهيدا لعرضها على الجمعية العمومية.

كانت سلسلة الاجتماعات قد بدأت الأمس الثلاثاء بحضور ممثلين عن النادي الأهلي و٥ أندية أخرى  من الدوري الممتاز بالإضافة لعدد من أندية القسم الثاني، على أن تكتمل الاجتماعات غد الخميس بحضور باقي أندية الدوري الممتاز على رأسها النادي الإسماعيلى وعدد من أندية القسم الثاني.