رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عميد رؤساء أندية القسم الثانى يطالب بإلغاء الهبوط خلال جلسة اتحاد الكرة

الأربعاء 17/يونيو/2020 - 02:32 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

طالب سمير موسي رئيس نادي الزرقا، الذي يعتبر عميد رؤساء أندية المظاليم، بحكم عدد السنوات التي قضاها في هذا المنصب، بضرورة إلغاء دوري القسم الثاني هذا الموسم في ظل الظروف الحالية،على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم.

 كما طالب موسى بإلغاء الهبوط خلال الموسم الجاري، واعتماد الصعود للدوري الممتاز بموجب دورة ترقى بين أوائل المجموعات الثلاث.

وتواجد رئيس نادي الزرقا في مقر الجبلاية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث كان في مقدمة الحضور، من أجل المشاركة في اجتماع اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني.

وحرص وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على استقبال رئيس نادي الزرقا بمكتبه وتناول الثنائي بعض تفاصيل الاجتماع خلال جلسة مصغرة.

ويواجه فريق الزرقا شبح الهبوط في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني حيث يتواجد في المركز الأخير بجدول  مجموعة القاهرة برصيد ٩ نقاط.

ويعقد مسئولو اتحاد الكرة حاليا اجتماع مع عدد من رؤساء أندية الدوري الممتاز على رأسها نادي الزمالك، بالإضافة لعدد من أندية القسم الثاني لمناقشة العديد من وجهات النظر بشان بعض الأمور التي تخص استئناف النشاط الكروي خلال العام الجاري وكذلك بنود اللائحة الجديدة للجبلاية تمهيدا لعرضها على الجمعية العمومية.

ads
ads