رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كالولو يخضع للفحص الطبي مع ميلان قبل التوقيع الرسمي (فيديو)

بيير كالولو
بيير كالولو

خضع المدافع الفرنسي الشاب، بيير كالولو، للفحص الطبي، ظهر اليوم، بالمركز الطبي بمعسكر فريق آي سي ميلان (لا مادونينا)، وذلك تمهيدًا للانضمام إلى صفوف النادي الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يوقع كالولو، عقدًا مع ميلان، يمتد حتي صيف عام 2025، بعد نهاية عقده مع أوليمبيك ليون الفرنسي، ليكون أول صفقات "روسونيري" في الموسم الجديد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن إدارة ميلان نجحت في إقناع بيير كالولو، مدافع ليون، في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن باولو مالديني، المدير التقني لنادي ميلان، نجح في إقناع بيير كالولو بمشروع النادي والتوقيع رسميًا لصالحهم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان تفوق على بايرن ميونخ الألماني في التفاوض مع كالولو، موضحة أن عرض إدارة الروسونيري كان الأفضل، حيث سيتقاضى اللاعب حوالي 480 ألف يورو في الموسم الواحد.

ويمتلك كالولو 3 مباريات مع منتخب فرنسا تحت 20 عاما ويلعب في مركز الظهير الأيمن لكنه لم يخض أي مباراة رسمية بقميص الفريق الأول لـ ليون.

وخاض اللاعب الفرنسي الشاب - البالغ من العمر 20 عامًا - 16 مباراة الموسم الجاري في دوري أبطال أوروبا للشباب وساهم بصناعة 3 أهداف.