رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماجد سامي يتوعد مسئولي عودة الدوري بالتصعيد

ماجد سامي
ماجد سامي

مازال يواصل ماجد سامي المالك الرسمي لنادي وادي دجلة، هجومه الناري والعنيف على مسئولي اتخاذ قرار عودة منافسات الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة، مهددا بتصعيد الأمر.

وكتب سامي عبر حسابه الرسمي على "الفيس بوك": وادي دجلة يرفض عودة الدوري أو أي منافسات أخرى قبل منتصف أكتوبر ٢٠٢٠، ويهدد بتصعيد الأمر إن أجبر على غير ذلك.


وفي السياق ذاته تعقد اليوم الأربعاء اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعا مع أندية الزمالك والإنتاج الحربي وطنطا والمقاولون العرب واف سي مصر وأسوان، لمناقشة إجراءات عودة النشاط الرياضي وتعديلات اللائحة وموعد انطلاق الموسم الجديد.

ويسبق هذا الاجتماع، جلسة أخرى مع أندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني.

وكانت اجتماعات اللجنة الخماسية مع الأندية قد انطلقت أمس الثلاثاء مع أندية الأهلي وإنبي  والاتحاد السكندري وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادي دجلة والمجموعة الأولى بالقسم الثاني.

وتم مناقشة خلال الاجتماع الاشتراطات الطبية و الإجراءات الاحترازية لعودة المسابقات والمشاكل و العوائق التي تواجه استئناف النشاط كما تم مناقشة إنشاء رابطة لأندية الدوري الممتاز

ويذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن أمس، يوم الاثنين الماضي، في مؤتمر صحفي، عن عودة الأندية للتدريبات الجماعية، اعتبارا من السبت المقبل، تمهيدا لاستئناف الدوري في شهر يوليو أو أغسطس المقبلين، بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور ونصف، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.