رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. المنتخب الوطني يهزم غانا ويتعادل مع كوت ديفوار

الكابتن

خاض المنتخب الوطني مباراتين يوم 17 يونيو الأولى ودية وفاز فيها على منتخب غانا بهدفين نظيفين عام 2000 وتعادل في الثانية مع كوت ديفوار 2-2 عام 2001 في تصفيات كأس العالم .

 

2000 ..فوز على غانا بهدفين نظيفين


فاز المنتخب الوطني على نظيره الغاني بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت يوم 17 يونيو عام 2000 باستاد القاهرة وأدارها الحكم ناصر عباس وسجل الهدفين وليد صلاح عبد اللطيف وأحمد صلاح حسني في الدقيقتين 9 و90 .

مثل مصر : نادر السيد وإبراهيم  حسن  "رامي سعيد " وسمير كمونة وعبد الظاهر السقا وطارق السعيد وحازم إمام " محمد بركات " وأحمد حسن وهادي خشبة " محمد حمص " وعبد الستار صبري " أحمد صلاح حسني "  ووليد صلاح عبد اللطيف  وحسام حسن " محمد فاروق " .

2001 ..تعادل مع كوت ديفوار في أبيدجان

في السابع عشر من يونيو عام 2001 التقى المنتخب الوطني ونظيره الإيفواري باستاد فيليكس بوانييه بمدينة أبيدجان في تصفيات كأس العالم 2002 وإنتهت المباراة بالتعادل 2-2 .

جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني حيث تقدم الفراعنة عن طريق أحمد صلاح حسني في الدقيقة 57  وتعادل إبراهيم باكايوكو لمنتخب الأفيال من ركلة جزاء في الدقيقة 70 ثم تقدم المنتخب الإيفواري في الدقيقة 84 لكن  بعد دقيقة واحدة سجل إبراهيم سعيد هدف التعادل للمنتخب الوطني .

مثل مصر : نادر السيد وإسلام الشاطر " أحمد حسن " وعبد الظاهر السقا ورضا سيكا ومحمد عمارة ومحمد  بركات " محمد صلاح أبوجريشة " وأيمن عبد العزيز وهاني رمزي وطارق السعيد وعبد الستار صبري " إبراهيم سعيد " وأحمد صلاح حسني .