رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 17-6-2020

موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة أستون فيلا ضد نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يستضيف نادي أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد على ملعب "فيلا بارك"، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، لتحقيق الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط، في اليوم الأول بعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي للمرة الأولى، بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر، وتحديدًا من شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

ويأمل أستون فيلا في تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

في المقابل، يرغب فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا بمباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز السابع برصيد 43 نقطة.