رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا عن استئناف الدوري: من الأفضل الإعداد للموسم الجديد

طنطا
طنطا


رحب المحاسب فايز عريبي، رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، بقرار عودة النشاط الرياضي، الذي أعلنته وزارة الشباب و الرياضة أمس.

وقال عريبي في تصريحات لـ «الكابتن» " الجميع يريد عودة الحياة الطبيعة مجددا، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب دراستها قبل اتخاذ القرار النهائي".

وأضاف:" لدينا اجتماع مع مسئولي الجبلاية، سوف نعرض فيها جميع المقترحات بشأن مصير الموسم الحالي، ومن ثم إبلاغ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بما نتوصل إليه من نتائج".

وواصل عريبي:" هناك 14 ناديا يرفضون استئناف الموسم الحالي فهذا رأي الأغلبية، لأنه سيعرض الأندية للإجهاد فضلا عن التكاليف المالية الضخمة، في ظل فيروس كورونا ".

وأوضح:" من الأفضل أن نبدأ من الآن التخطيط للموسم الجديد مع وضع جميع الضمانات اللازمة لاستمراره بشكل منتظم، محذرا من التحام المواسم مع بعض، لأنه سيعرض اللاعبين لكم هائل من الإصابات الكثيرة".

وأتم تصريحاته قائلا:" عودة الدوري لا تعنى الموافقة على استئناف الموسم الحالي، لابد من دراسة الموضوع من كافة الجوانب والوصول للقرار الأفضل والأنسب لجميع الأندية".

ويذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن أمس، الاثنين، في مؤتمر صحفي، عن عودة الأندية للتدريبات الجماعية، اعتبارا من السبت المقبل، تمهيدا لاستئناف الدوري في شهر يوليو أو أغسطس المقبلين، بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور ونصف، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.