رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساويرس ويسرا يهنئان صلاح بعيد ميلاده (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح


حرص رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على مداعب جناح منتخب مصر الدولي وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الإثنين ليكمل "مو" عامه الـ28.

وكتب ساويرس عبر حسابه الرسمي على "تويتر": كل سنة وأنت طيب يا بطل.. عيد ميلادي معاك النهارده.. وتعيش دايما رافع رأسنا وعلم مصر مرفرف فوقك".


كما هنأت الفنانة يسرا الفرعون محمد صلاح، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت صورتها برفقة الجناح الدولي، معلقا:" كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا رب دايماً ناجح وفخر لينا".


بدأ الفرعون مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة في صفوف الناشئين بالمقاولون العرب، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول موسم 2010-2011.

أما على المستوى الاحترافي فكنت البداية من خلال بوابة فريق بازل السويسري، في موسم 2012-2013، حيث شارك في 79 مباراة، وسجل 20 هدفًا، وتوّج بلقب الدوري السويسري مرتين.

بعدها انتقل صلاح إلى صفوف تشيلسي في عام 2014، ولكنه شارك في 19 مباراة، سجل خلالهما هدفين فقط، قبل أن يرحل سريعًا إلى فيورنتينا الإيطالي في شتاء 2015، على سبيل الإعارة، وشارك معهم في 26 مباراة، سجل خلالهم 9 أهداف.

وفي الموسم التالي رحل محمد صلاح إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو، وخاض 42 مباراة في جميع البطولات في موسمه الأول مع الذئاب، مسجلًا 15 هدفًا، ولكن بعد انتقاله بشكل نهائي، خاض 41 مباراة في موسم 2016-2017، وسجل خلالهم 19 هدفًا.

ولكن توهج محمد صلاح بشكل كبير رفقة ليفربول، عندما انتقل إلى ملعب "أنفيلد" في 2017، وسجل 32 هدفًا في موسمه الأول، ليحصد جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي، كما حصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

وشارك صلاح في 144 مباراة رفقة ليفربول حتى الآن في جميع البطولات، سجل خلالها 91 هدفًا، وتوّج بثلاث ألقاب قارية، هم دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.