رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

تقرير: مانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع أشرف حكيمي

الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:50 م
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
ريهام أسامة
طباعة

يواصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساعيه للتعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، والمُعار إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني، لمدة موسم واحد فقط (أي حتى نهاية الموسم الحالي)، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويُعد أشرف حكيمي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها مانشستر سيتي، بجانب وجود 3 عروض جاهزة من قِبل أندية بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين، وإنتر الإيطالي.

 

الأمر الذي دفع إدارة ريال مدريد إلى تحديد سعر بيع أشرف حكيمي، مقابل 60 مليون يورو، ولكن النادي لم يؤكد حتى الآن عزمه على إعادة اللاعب إلى قلعة البرنابيو أو بيعه بشكل نهائي، خاصة في ظل وجود داني كارفاخال، الذي يحظى بثقة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، في تقريرها اليوم الإثنين، فإن إدارة مانشستر سيتي أبدت موافقتها على شروط نظيرتها في ريال مدريد بشأن أشرف حكيمي.

 

وأوضحت الصحيفة أن هناك اتصالات رسمية بالفعل بين الناديين، حيث وافق مسئولو مانشستر سيتي على المبلغ الذي حددته إدارة ريال مدريد للحصول على خدمات حكيمي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يرى أن طريقة أداء أشرف حكيمي تتناسب مع خططه في الفريق السماوي، بل سيكون إضافة كبيرة وأحد العناصر الرئيسية التي سيعتمد عليها في التشكيل الأساسي للفريق.

 

ونوّهت الصحيفة أن مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة أشرف حكيمي لصالحه، ولكن الإدارة تنتظر فقط معرفة موقفها من المشاركة في البطولات الأوروبية من عدمه خلال العامين المقبلين.

 

وبدأت محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس)، يوم الإثنين الماضي، جلسات الاستماع في الاستئناف المُقدم من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشان حرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين.

 

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر معاقة مانشستر سيتي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين، بجانب تغريمه بملبغ 30 مليون يورو؛ ببسب انتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف وإبرام صفقات مع لاعبين دون السن القانوني، الأمر الذي دفع النادي الإنجليزي للتقدم باستئناف ضد هذا القرار.

ads
ads