رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ميلان يستقر على مدافع ليون في أولى صفقاته الصيفية

مدافع ليون
مدافع ليون

تمكّن نادي ميلان الإيطالي من حسم أولى صفقاته الدفاعية، من صفوف ليون الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن إدارة ميلان نجحت في إقناع بيير كالولو، مدافع ليون، في الصيف المقبل.

 

وأكدت الصحيفة أن باولو مالديني، المدير التقني لنادي ميلان، نجح في إقناع بيير كالولو بمشروع النادي والتوقيع رسميًا لصالحهم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان تفوق على بايرن ميونخ الألماني في التفاوض مع كالولو، موضحة أن عرض إدارة الروسونيري كان الأفضل، حيث سيتقاضى اللاعب حوالي 480 ألف يورو في الموسم الواحد.

 

ونوّهت الصحيفة أن بيير كالولو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها إشبيلية وبايرن ميونخ، فضلًا عن رفضه توقيع عقد احترافي مع ليون.

 

وشددت الصحيفة على أن بيير كالولو سيتواجد في مدينة ميلانو، غدًا الإثنين، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، للتوقيع بشكل رسمي لمدة 5 سنوات.

 

جدير بالذكر أن بيير كالولو تألق مع منتخب فرنسا تحت 20 عامًا، ونجح في قيادة فريق ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب هذا الموسم، كما يُجيد اللعب في مركزي الدفاع والظهير.

 

يذكر أن ميلان فشل في التأهل لنهائي كأس إيطاليا، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع يوفنتوس، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، حيث استفاد اليوفي من نتيجة مباراة الذهاب بنتيجة 1-1 على ملعب الروسونيري.