رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن طبيعة إصابة فرانكي دي يونج في مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

إصابة فرانكي دي يونج
إصابة فرانكي دي يونج

تلقى نادي برشلونة الإسباني خبرًا سيئًا، والتي تسببت في تعكير فرحة الفريق، بعد فوزه الساحق على ريال مايوركا برباعية نظيفة، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وجاءت رباعية برشلونة من توقيع كل من أرتورو فيدال (في الدقيقة 2)، مارتن بريثويت (في الدقيقة 37)، جوردي ألبا (في الدقيقة 79)، وليونيل ميسي (في الدقيقة 93 من زمن المباراة).

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت» الإسبانية، فإن الشاب الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، قد تعرّض للإصابة، قبل 6 دقائق فقط من نهاية المباراة، ليحل محله جونيور فيربو، بقرار من كيكي سيتين، المدير الفني للبرسا.

 

وأبرزت الصحيفة تصريحات سيتين عل هذا التبديل، قائلًا: "قمت بتغيير دي يونج؛ لأنه طلب ذلك".

 

وأضاف: "النتيجة سهلت علينا المباراة، وفعلنا ما أردنا فعله، باستثناء التغيير الأخير لفرينكي دي يونج، الذي طلب الاستبدال عندما شعر ببعض الآلام".

 

وتابع: "نأمل في أن تكون الإصابة بسيطة؛ لأننا نحتاجه في المباريات المقبلة".

 

جدير بالذكر أن برشلونة ينتظره جدول مزدحم من المباريات في الأسبوع المقبل، حيث يستعد لاستضافة ليجانيس، بعد غد الثلاثاء، ثم مواجهة إشبيلية، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولتين الـ29 والـ30 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط، الذي يستعد لمواجهة إيبار، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.