رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونشنجلادباخ فى الدورى الألمانى اليوم السبت 13-6-2020

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مونشنجلادباخ

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونشنجلادباخ، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونشنجلادباخ فى الدورى الألمانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب "أليانز أرينا"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات واقتناص النقاط الثلاثة، من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، وذلك للتتويج باللقب هذا الموسم.

 

في المقابل، يرغب فريق بروسيا مونشنجلادباخ في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وخطف الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط، بينما يتواجد بروسيا مونشنجلادباخ في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.