رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يكلف هذا الشخص بحسم مصير معاري الزمالك

الكابتن

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصير اللاعبين المعارين في الأيام المقبلة لتحديد العائدين إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل إلى جانب الراجلين.

 

وكلف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أمير عبد العزيز المدرب المساعد بتقديم تقرير له عن اللاعبين المعارين والأصلح للعودة في الموسم المقبل إلى جانب الدقائق التي شاركوا فيها مع أنديتهم ومدى الاستفادة منهم.

 

ويتواجد ما يقرب من 10 لاعبين على قائمة الإعارات في الزمالك ولم تحسم الإدارة بشكل نهائي الموقف حتى الآن بشأن العائدين إلى الزمالك.

 

ويعتبر أحمد أبو الفتوح وأحمد رفعت على رأس اللاعبين المرشحين للعودة إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل بعد المستويات المميزة التي قدمها الثنائي مع سموحة والاتحاد السكندري على التوالي.

 

كما تطالب بعض الأصوات في الزمالك بعودة رزاق سيسيه من جديد في الموسم المقبل وسط تواجد بعض العروض العربية له وتميل الإدارة إلى الاستفادة المالية منه وتحقيق مكسب مالي من ورائه.

 

ويضم الزمالك بين صفوفه على صعيد الأجانب كل من الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي وكابونجو كاسونجو  إلى جانب التونسي فرجاني ساسي.