رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النني يقرر عدم إنهاء موسمه مع بشكتاش.. وأرسنال يحذره

الكابتن

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن محمد النني، المحترف بصفوف نادي بشكتاش التركي، قرر مغادرة فريقه قبل انتهاء الموسم الجاري 2019-2020، والعودة لفريقه أرسنال الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "Aksam" التركية  أن النني كان قد قرر حزم حقائبه الأسبوع الماضي، والعودة لمدينة لندن البريطانية للانضمام لصفوف فريقه أرسنال، بعد رفضه إكمال الموسم مع فريقه بشكتاش لنهايته.

وأرجعت الصحيفة سبب رفض النني البقاء في صفوف نادي بشكتاش هو رفض الإدارة منحه مستحقاته المادية، والتي لم يحصل عليها منذ بدء أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي أرسنال رفضت عودة النني، وعدم إكماله الموسم مع بشكتاش، وحذرت إياه من فعل ذلك، ليرضخ اللاعب المصري لطلبات الجانرز، ويقرر البقاء مع النادي التركي حتى نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن نادي بشكتاش دفع نصف المستحقات المالية للنني، ليخبره نادي أرسنال برفض العرض الذي قدمه نادي أولمبياكوس للعب في صفوفه بدءًا من الموسم المقبل، وأنه سيناقش ذلك العرض بعد عودته لصفوف نادي أرسنال.

يذكر أن النني انتقل لصفوف نادي بشكتاش التركي مطلع هذا الموسم، على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، وتُستأنف منافسات الدوري التركي من جديد بدءًا من اليوم الجمعة، بعد توقفها بسبب تفشي فيروس "كورونا المستجد".