رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم المحلة ويتأهل لنهائى كأس مصر 2002

الكابتن

تأهل الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر موسم 2001-2002 بعد تغلبه على غزل المحلة 2-1 في مباراة العودة بالدور نصف النهائي التي أقيمت يوم 11 يونيو 2002 بالقاهرة وأدارها الحكم محمد كمال هلال "ريشة".

 

كانت مباراة الذهاب في المحلة قد انتهت بالتعادل بدون أهداف وكان الزمالك يحتاج للفوز بأي نتيجة للتأهل للنهائي في حين كان التعادل الإيجابي يكفي غزل المحلة ونجح الزمالك في الفوز 2-1 وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول حيث تقدم الزمالك بهدف سجله حسام حسن في الدقيقة الثانية وتعادل إكرامي عبدالعزيز للمحلة في الدقيقة 26 وسجل حازم إمام هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 45.

 

مثل الزمالك: محمد عبدالمنصف "عبدالواحد السيد " ووائل القباني ورضا سيكا ومدحت عبدالهادي وإبراهيم حسن ومحمد أبوالعلا وحازم إمام "محمد كمونة " وتامر عبدالحميد ومحمد عبدالواحد وحسام حسن وفيليكس أبواجي "وليد عبداللطيف" .

 

في نفس اليوم أقيمت مباراة العودة في نفس الدور بين بلدية المحلة وغزل السويس وانتهت بفوز البلدية 5-1 ليتفوق في مجموع المباراتين بنتيجة 9-5 حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 4-4.

 

سجل للبلدية أحمد عبدالغنى في الدقيقة 37 وأكرم عبدالمجيد ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 47 و54 و57 ورضا مصطفي في الدقيقة 79 وسجل سامح العيداروس هدف غزل السويس الوحيد في الدقيقة 50.