رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: استكمال الدورى غير وارد

طلعت يوسف
طلعت يوسف

قال طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري رئيس جهاز كرة القدم في النادي: أرى هناك صعوبة كبيرة في علمية استئناف الدوري هذا الموسم.

وأضاف مدرب زعيم الثغر في تصريحات إذاعية:" الحديث عن تجهيز اللاعبين خلال 3 أسابيع فقط لاستئناف الموسم هو أمر خيالي، لا صلة له بالواقع".

وواصل:" أي موسم جديد في العالم يحتاج لشهر ونصف الشهر على أقل تقدير فترة إعداد، ليس استئناف موسم متوقف منذ أكثر من 3 شهور".

وأكمل يوسف:" نحن كاتحاد خوضنا فترة إعداد الموسم الماضي في 8 أسابيع، الفترة المتاحة حاليا تتراوح بين 6 لـ8أسابيع، يكن استغلالها جيدا في لعب مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد كنوع من التحضير".

وشدد مدرب الاتحاد على عدم المقارنة بالدوري الألماني الذي استكمل مبارياته وتعرض للاعبيه للإصابة، فماذا عن حال اللاعبين بالدوري المصري؟!".

وعن حسم بطل الدوري، أوضح: "لدينا قصور في لوائح كرة القدم، نعم لم يكن الأمر متوقعا، لكن لا بد من إدراج مثل هذا الأمور في لائحة الاتحاد".

وأتم تصريحاته قائلا:" من الوارد أن نبدأ الموسم الجديد على نفس الوضعية، لذلك لا بد من تطبيق بعض الإجراءات الاحترازية لحماية اللاعبين والأجهزة الفنية".

وما زال الغموض يسيطر على النشاط الرياضي بمصر، والمتوقف منذ منتصف مارس الماضي وحتى الآن، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.