رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساسى يرد لأول مرة عن تقارير رحيله: أنا زملكاوى

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الزمالك، أنه لا يفكر حاليًا في مستقبله مع القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن تركيزه حاليًا ينصب على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد ساسي، حاليًا في بلاده، حيث يخوض معسكر إعداديًا مع المنتخب التونسي، رفقة 12 لاعبًا، في إطار استعدادات "نسور قرطاج"، للاستحقاقات القارية المقبلة.

وجود فرجاني ساسي في تونس لم يمنع وسائل الإعلام من الحديث عن مستقبله في الزمالك. وبحسب تقارير إعلامية، طلب الفرجاني ساسي 50 مليون جنيه مصري لتجديد تعاقده مع الزمالك، وهو الأمر الذي نفاه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وعن مستقبله مع الزمالك، قال النجم التونسي: بخصوص طلبي مبلغ 50 مليون جنيه مصري، لتجديد عقدي مع الزمالك. إنها شائعة قرأتها وسمعتها مثلكم جميعًا.

وتابع: أريد أن أوضح أنني لم أثر بعد مسألة تجديد العقد مع رئيس النادي مرتضى منصور.

وواصل حديثه: "في الوقت الحالي، أنا زملكاوي. لدينا دوري أبطال إفريقيا. أفضل التركيز على هذا الهدف في الوقت الراهن. وكما يقولون، سيكون الغد يومًا آخر. أريد إنهاء المغامرة القارية أولاً. بعدها سأفكر في مستقبلي".

وأضاف: "الأمور تسير معي بشكل جيد في الزمالك. لدي علاقة جيدة مع الجمهور، ومع مرتضي منصور، رئيس النادي. ولكن كما قلت، لم يتم طرح مسألة تجديد العقد بعد. الآن ، أنا أركز على كرة القدم. إنه من دواعي سروري أن أعود إلى التدريب الجماعي. أتطلع لاستئناف المنافسة ، بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا".

ومن المقرر، أن ينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، في صيف عام 2021.