رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاريدو: قادرون على إقصاء الأهلى من دورى الأبطال.. واللقب هدفنا

جاريدو
جاريدو

تحدث الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد المغربي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية لـ" "le360" سبورت المغربية: التركيبة الحالية لفريق الوداد تضم جيلا من اللاعبين المميزين، أثق فيهم جميعا خاصة أنهم يمتلكون الكفاءة والاحترافية في العمل.

وأضاف:" قادرون على إقصاء الأهلي المصري من البطولة أولا ثم تحقيق اللقب ثانيا، نعلم جيدا أننا نواجه خصما قويا ويعد من أبرز المرشحين للتتويج القاري".

وواصل المدرب الإسباني:" الفرق الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي تمتلك مقومات الفوز باللقب، فجميعها لديها الخبرات الإفريقية التي تساعدهاعلى تحقيق ذلك".

وأتم تصريحاته قائلا:" سأعمل على إعداد اللاعبين من الآن، حتى يكونوا في أعلى مستويات التنافسية والندية وجاهزون للدفاع عن حظوظهم في التتويج باللقب القاري".

وتولى جاريدو المهمة الفنية للوداد خلفا للفرنسي سباستيان ديسابر، ونجح في قيادة الفريق المغربي لتخطي عقبة النجم الساحلي في ربع نهائي المسابقة.

وينتظر الوداد مواجهة نارية أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمتوقفة منذ مطلع مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان كاف أعلن في وقت سابق عن السنياريوهات المقترحة لاستئناف بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية في نسختها الحالية، التفاصيل من هنا .. http://elcaptain.dostor.org/112294