رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومارينهو يعلن فسخ تعاقده مع اتحاد جدة السعودي

رومارينهو
رومارينهو

أعلن البرازيلي رومارينهو، صانع ألعاب اتحاد جدة السعودي، فسخ تعاقده، مع الفريق، بسبب تأخر مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر كاملة، وذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وقرر رومارينهو، الرحيل عن النادي والدوري السعودي، رغم أن عقده ممتد مع عميد الأندية السعودية حتى صيف عام 2022.

وكشفت وكالة الأنباء الألمانية، نقلًا عن مصدر مقرب من اللاعب، أن رومارينهو تقدم بشكوى لـ "فيفا"، لفسخ عقده وحصل علي المواقفة بالفعل ليقرر إنهاء تعاقده مع اتحاد جدة.

وأشار المصدر، إلى إن اللاعب البرازيلي متواجد حاليًا في بلاده، حيث غادر جدة في مايو الماضي، وكان قد حصل على وعد من رئيس النادي أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال شهر يونيو الجاري لكن ذلك لم يحدث.

وبدأ اللاعب البرازيلي في البحث عن عروض خارجية لمواصلة مشواره الاحترافي ، وربما يعود إلى الدوري القطري، أو الإماراتي من جديد حيث أن لديه الكثير من العروض منها أندية سعودية وأخرى برازيلية كذلك.

كان رومارينهو، قد انضم لصفوف الاتحاد السعودي، صيف عام 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

يذكر أن اللاعب - البالغ من العمر 28 عامًا - يُعد من أبرز نجوم الاتحاد هذا الموسم، وساهم في تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وسجل معه 11 هدفًا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

يذكر أن اتحاد جدة السعودي عانى من مشاكل مالية خلال الموسمين الأخيرين ،وقد تسبب ذلك في رحيل عدد من النجوم أبرزهم مانويل دا كوستا وإيميليانو فيشيو.