رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوالسعود: تدهور نتائج الإسماعيلى طبيعى بسبب التدعيم بلاعبين فرز ثالث (فيديو)

الاسماعيلي
الاسماعيلي


قال محمد أبوالسعود، الرئيس السابق للنادي الإسماعيلي، إن النتائج المتردية التى حققها الدراويش هذا الموسم، تعد طبيعية، بعد التفريط فى القوام الأساسي للفريق من جانب الإدارة الحالية.

وأضاف محمد أبوالسعود ، بتصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن تدهور نتائج الدراويش، جاء بسبب التفريط فى القوام الأساسي للفريق، بجانب عدم تدعيم الإسماعيلي بالعناصر المميزة، بل بلاعبين فرز ثالث.

وأكد أنه خلال فترة توليه رئاسة الإسماعيلي، أولى قطاع الناشئين اهتماما كبيرا، ولكن للأسف هذا القطاع الذى يعد منجما مليئا بالمواهب، ذات أهمية بالنسبة للإدارة الحالية التى تقوم بشراء اللاعبين من خارج النادي.

وطالب الرئيس السابق للدراويش، الإدارة الحالية، بالتنقيب عن المواهب فى القري والنجوم بمحافظة الإسماعيلية، لبناء فريق قوي للمستقبل.

وتحدث عن أزمته المثارة حاليا مع إدارة الإسماعيلي، موضحا أنه لن يقف ساكنا ضد ما  يحدث له من المجلس الحالى، الذى اتهمه بإهدار المال العام في محلات الدرجة الثالثة، بجانب اتهامه بالتهرب الضريبي عن فترة لم يكن موجودا بها بالأساس، على حد قوله.

وأشار إلى أن المجلس الحالي قام ببيع كافة الأعمدة الأساسية للدراويش بمبالغ تجاوزت 200 مليون جنيه ولا يدري أين ذهبت كل تلك الأموال.