رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود حسين: إستاد المصري يضم ناديا اجتماعيا وفندقا عملاقا ومولا تجاريا .. صور

الكابتن

أكد محمود حسين وكيل لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب أن إستاد النادي المصري الجديد يقام علي مساحة 38000 متر مربع بموقعه الحالي وبتصميم عالمي يليق باسم وتاريخ النادي المصري وبطاقة استيعابية 12000 مشجع ويضم الاستاد فندق 300 غرفة ومول تجاري ضخم .

 

وقدم "حسين"، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على قرار إنشاء إستاد النادي المصري مؤكداً علي أن المشروع هدية من الرئيس لأبناء محافظة بورسعيد وجماهير النادي المصري .

 

وأكد أن إرادة جماهير النادي المصري كانت الدافع الرئيسي لتحقيق الحلم مقدماً الشكر للرئيس السيسي الذي كان حريصاً علي استكمال مشروع الإنشاء بشكل يتناسب مع تطلعات أبناء بورسعيد لمستقبل النادي.

 

وكشف حسين أن الفترة الماضية شهدت لقاءات متعددة وتعاون مثمر مع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد وذلك للوصول إلى التصور النهائي للنادي في ضوء المسئولية التاريخية التي يتحملها النائب تجاه النادي المصري.

 

وعن الشكل النهائي للمشروع قال محمود حسين إن واجهة النادي المُطلة علي شارع 23 يوليو ستكون هي الأولى من نوعها وستكون أشبه بأكبر الأندية على مستوي العالم وستصبح نموذجاً لمستقبل الأندية المصرية وقبلة للسياحة الرياضية.

 

يذكر أن النائب محمود حسين كان قد عقد مؤتمراً صحفياً بالمدينة الرياضية وأعلن خلاله التزامه أمام جماهير النادي المصري بأن يكون للنادي إستاداً مطابقا لكود الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليضاهي أفضل الإستادات العالمية .