رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إذاعة تونسية: خلو منتخب تونس من فيروس كورونا

منتخب تونس
منتخب تونس

كشفت وسائل إعلام تونسية، عن نتيجة الاختبارات التي خضع لها لاعبو المنتخب التونسي الأول، بشأن فيروس "كورونا"، قبل خوض معسكره الاعدادي.

وذكرت إذاعة (موازييك إف إم)، أن نتائج التحاليل السريعة، للكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها لاعبو المنتخب التونسي، رفقة الطاقم الفني والإداري جاءت نتائجها سلبية.

وأضافت الإذاعة، أنه بعد إجراء الفحوصات صباح اليوم، انطلق المعسكر الأول للمنتخب، بأول حصة تدريبة في ملعب المنزه، والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين المدعوين، وهم: 

فــاروق بن مصطفى، المعز بن شريفية، وجـــدي كشريدة، صـــدّام بن عــزيزة، نسيـــم هنـــيد، مرتضــى بن ونـــاس، الفرجـــاني ساسي، محمد أمين بن عــمر، محمد علي بن رمضــان، نعيــم السليتي، فخرالديـــن بن يــوسف، سعـــد بقير، بســّام الصرارفي.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد أعلن عن موافقته على الروزنامة المقدمة من لجنة المسابقات، من أجل استئناف بطولة الدوري، وإعطاء الضوء الأخضر لاستنئاف النشاط في الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وستنطلق منافسات البطولة الوطنية بمباريات الجولة السابعة عشرة، على أن تقام مباريات الجولة الثامنة عشرة في التاسع من شهر أغسطس، لينتهي الموسم في العشرين من شهر سبتمبر.

كما أعلن الاتحاد التونسي عن عودة بطولة كأس الحبيب بورقيبة "كأس تونس"، في السادس من شهر سبتمبر المقبل، دون تحديد موعد المباراة النهائية، لكنهم قاموا بتحديد موعد مباراة كأس السوبر في السابع والعشرين من الشهر ذاته.